مال واقتصاد

تعاون بين ''خدمة'' والإسكان'' لتوفير أجهزة آلية لدفع الفواتير

الاثنين 28 نوفمبر 2022

وقعت شركة عمان للاستثمارات والتمويل 'خدمة'- الشركة الرائدة في مجال التحصيل- عقدا مع وزارة الإسكان والتخطيط العمراني، لتوفير أجهزة آلية لدفع الفواتير بصالات خدمة المراجعين التابعة للوزارة، بكل من ديوان عام الوزارة وولاية صحار وولاية المصنعة. وتأتي هذه الخطوة تماشيا مع جهود الطرفين لتعزيز التعاون والشراكة بين القطاعين العام والخاص، وتيسير تقديم هذه الخدمات لمراجعي وموظفي الوزارة.

وقع العقد من جانب الوزارة ناصر بن خميس السيابي، مدير عام الشؤون الإدارية والمالية، فيما وقعه من قبل الشركة سعود بن أحمد السيابي الرئيس التنفيذي للعمليات.

وقال ناصر خميس السيابي، إن وزارة الإسكان والتخطيط العمراني تسعى بشكل دائم إلى توفير حلول رقمية لمساعدة موظفيها ومراجعيها، كما أن التعاون مع 'خدمة' لتوفير هذه الأجهزة الآلية لدفع الفواتير سوف تحقق قيمة مضافة إلى صالات خدمات المراجعين الخاصة بالوزارة، باعتبارها ستوفر على الموظفين والمراجعين الوقت والجهد والتكلفة لإنجاز مدفوعات فواتيرهم الشهرية الخاصة بالكهرباء والمياه والاتصالات.

من جانبه، عبر سعود بن أحمد السيابي الرئيس التنفيذي للعمليات بخدمة، عن سعادته بتوقيع هذا العقد مع وزارة الإسكان والتخطيط العمراني باعتبارها من أهم الجهات الخدمية بالسلطنة، والتي تسعى دائما لتبني أفضل الممارسات الرقيمة لخدمة العملاء، مضيفا أن توفير هذه الأجهزة بصالات خدمات المراجعين بالوزارة سيتيح للمستفيدين العديد من الخدمات كدفع فواتير الكهرباء والمياه والاتصالات والانترنت وكذلك شحن رصيد الكهرباء للعدادات مسبقة الدفع وشحن رصيد الهاتف لكافة شركات الاتصالات بالسلطنة، ودفع المخالفات المرورية ودفع اشتركات التأمينات الإجتماعية.

وأوضح أن هذه الشراكة تعزز من استراتيجية الشركة القائمة على تعزيز الشراكة مع مختلف الجهات وتنويع الخدمات المقدمة للعملاء ودراسة احتياجات السوق المحلي لإيجاد حلول مبتكرة خلال الشراكة مع القطاعين الخاص والعام.

alroya