رعاية صحية

تدشين برنامج ''صحة'' لكبار السن في ''كيمز هيلث''

الاثنين 28 نوفمبر 2022

أطلقت 'كيمز هيلث' برنامج 'صحة' المخصص لكبار السن، والذي يهدف إلى توفير رعاية صحية عالية الجودة لهذه الفئة ممن تزيد أعمارهم عن 65 عاما، إلى جانب مجموعة من المزايا الطبية داخل شبكة المؤسسات الطبية في 'كيمز هيلث' في دار سيت والخوير والدقم.

ويمكن لكبار السن عند التسجيل الاستفادة من بطاقة 'صحة' التي تمنحهم مزايا خاصة تشمل الاستشارات الطبية وخدمات المختبرات والأشعة وحزم المرضى الدخليين والعلاج الطبيعي، وخدمات الرعاية المنزلية وإيجار الغرف، ومساعدتهم على الاستفادة من خدمات عالية الجودة وتوفير النفقات الطبية اليومية والوقائية وما قبل وبعد دخول المستشفى على المدى الطويل.

وقد افتتح الدكتور مهنا ناصر المصلحي مدير عام المديرية العامة للمؤسسات الصحية الخاصة بوزارة الصحة، برنامج 'صحة' ضمن فعالية جرت مؤخرا في مستشفى كيمز هيلث في دار سيت بحضور فريق المستشفى بمشاركة الدكتورة سامانثي دي سيلفا، رئيسة العمليات، والدكتور شاشيراج إيسوارابا، المشرف الطبي، والدكتور حسام عكوم، مدير عام الجهات الحكومية والعلاقات، والدكتور برينس فارغيز، مدير عام العمليات، وأرون كومار، رئيس التسويق.

وأعرب الدكتور المصلحي عن تقديره للجهود التي تبذلها 'كيمز هيلث' لتوسيع نطاق خدماتها المتخصصة لتشمل كبار السن، متمنيا النجاح لبرنامج 'صحة'. كما أعرب عن دعمه لقطاع الرعاية الصحية الخاص لكي يقوم بدور أكبر في تحويل خدمات الرعاية الصحية في السلطنة ونوعية حياة مواطنيها.

وقالت الدكتورة سامانثي دي سيلفا، الرئيس التنفيذي للعمليات، إن برنامج 'صحة' يفتح أبوابه لتقديم فوائد هائلة لكبار السن من خلال توفير خدمات رعاية صحية عالية الجودة بأسعار معقولة، كما أن 'كيمز هيلث' تقدم فحوصات صحية بأسعار خاصة ناهيك عن تقديم جلسات التوعية الصحية والتعليم الخاصة مجانا من قبل أطباء متخصصين.

alroya