مال واقتصاد

تخفيضات كبرى على ''أمازون''.. وعروض توفير رائعة للعملاء في السلطنة

الجمعة 11 نوفمبر 2022

أعلنت أمازون عن طرح مجموعة واسعة من العروض وفرص التوفير المذهلة للعملاء خلال فعالية التخفيضات السنوية الكبرى (11- 11)، والتي تبدأ من منتصف ليل 10 نوفمبر وتتواصل حتى 12 نوفمبر على موقع (www.amazon.ae)، ويمكن للعملاء في سلطنة عمان الحصول على المنتجات المؤهلة ضمن فعالية 11.11 من خلال تجربة التسوق الدولية على .Amazon.ae

وبإمكان العملاء في عُمان الذين يتسوقون خلال فعالية التخفيضات السنوية 11.11 الاستفادة من توفير استثنائي على Amazon.ae مع مجموعة كبيرة من الصفقات التي تشمل مختلف فئات المنتجات من العلامات المحلية والعالمية، بما فيها مستحضرات ومنتجات التجميل والموضة والأزياء ومستلزمات المنزل والألعاب والإلكترونيات وغيرها الكثير.

وقال ستيفانو مارتينيلي رئيس قطاع التجزئة في منطقة مجلس التعاون لدول الخليج العربي في أمازون: 'نحرص دائماً على البحث عن أفضل الطرق لتزويد عملائنا في سلطنة عمان بالعروض القيّمة من خلال تجربة التسوق الدولية على Amazon.ae، ويجسد موسم التخفيضات في نهاية العام مثالاً واضحاً على الوفاء بوعودنا للعملاء. ومع انطلاق فعالية التخفيضات السنوية الكبرى 11.11 هذا الأسبوع، يسرنا أن يستمتع المتسوقون مع عروض التوفير المذهلة من خلال العروض المتوفرة على المنتجات المؤهلة ضمن مجموعة واسعة من العلامات المحلية والعالمية، إضافة إلى خيارات التوصيل المريحة المتاحة من دولة الإمارات'.

عروض فعالية التخفيضات الكبرى 11.11 من خلال تجربة التسوق الدولي على (Amazon.ae) تشمل فعالية 11.11 مجموعة من أفضل عروض التخفيضات التي يمكن أن يتوقعها المتسوقون في عُمان بما فيها:

تخفيضات تصل إلى 75% على مستلزمات المنزل والمطبخ والألعاب ومنتجات الرياضة من العديد من العلامات بما فيها توتريكوك، بلاك+ ديكر، بلو أيونيك، وغيرها

تخفيضات تصل إلى 70% على منتجات الموضة والأزياء من علامة تومي هيلفيجر، سيتيزن، كروس، كاريرا، وغيرها. تخفيضات تصل إلى 50% على المستلزمات اليومية ومنتجات التجميل والأطفال من علامة فيليبس، هوجو بوس، بامبرز، براون، وغيرها.

تخفيضات تصل إلى 40% على الإلكترونيات من علامة جابرا، مايكروسوفت، بيلكين، وغيرها.

تخفيضات تصل إلى 40% على الكتب وألعاب الفيديو ومنتجات أمازون بيسيك من علامة إكس بي أو إكس، ستيل سيريز وغيرها.

وتقدم تجربة التسوق الدولية على Amazon.ae المتوفرة باللغتين العربية والإنجليزية، تجربة مستخدم مخصصة للمتسوقين في عمان، مع مجموعة من المنتجات المصممة خصيصاً لهم. ويمكن للعملاء القيام بدفع ثمن المشتريات من خلال عدد من الطرق المريحة بما فيها بطاقات الخصم المباشر وبطاقات الائتمان المحلية والدولية مثل فيزا وماستر كارد. وتم تصميم تجربة التسوق الدولية لتقديم تجربة سهلة وبسيطة لعملاء Amazon.ae، بما يضمن عدم وجود تكاليف مخفية في وقت الشراء أو توصيل المنتجات.

وسيتمكن العملاء الذين يتسوقون من السلطة خلال فعالية التخفيضات السنوية 11.11 على Amazon.ae في شهر نوفمبر، من مشاهدة الأسعار بالريال العماني وأوقات التوصيل وتكاليف الشحن بكل وضوح، بما في ذلك رسوم الاستيراد الكلية. كما سيحصلون على خدمة تضمن لهم راحة البال؛ حيث تتم إدارة جميع عمليات التخليص الجمركي عبر الحدود من قبل شركات الشحن التابعة لأمازون نيابة عن العملاء، كما توفر أمازون خدمة عملاء رفيعة المستوى للإجابة على أسئلة واستفسارات العملاء باللغتين العربية والإنجليزية.

وبإمكان العملاء في السلطنة التسوق خلال الفعالية الكبرى للتخفيضات باتباع خطوات بسيطة من خلال فتح تطبيق أمازون أو زيارة www.amazon.ae ، ومن ثم تسجيل الدخول باستخدام تفاصيل حساباتهم الحالية، أو إنشاء حساب من خلال خطوات سهلة في حالة كونهم عملاء جدد على أمازون. ويمكن للعملاء الذين يستخدمون التطبيق الانتقال إلى الإعدادات واختيار 'دولة الإمارات العربية المتحدة' واختيار اللغة المفضلة، وستتولى صفحة تجربة التسوق الدولية بالباقي، حيث تعرض الصفحة وبشكل تلقائي العروض المتوفرة في فعالية تخفيضات 11.11 وتقدم بكل وضوح معلومات عن الأسعار وشحن الطرود.

alroya